المرناقية-منوبة/ بخصوص فيديو حول خلاف بين صاحب مطعم وامنيين

تقدم يوم 01 ديسمبر 2019 إلى مركز الإستمرار بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة شخص للإغلام حول تعرضه الإعتداء بالعنف وإحداث أضرار بمطعمه من قبل شخصين بعد تعمدهما عدم خلاص ما قدمه إليهما بتعلة تدني جودته، وأمام تمسكه بالخلاص تعمدا الإعتداء عليه وإحداث بعض الأضرار بمحله.

هذا وقد تقدم إلى مركز الإستمرار أحد المدعى عليهما من تلقاء نفسه ونفى ما جاء في أقوال صاحب المطعم مصرحا انه تحول فعلا رفقة صديقه لتناول العشاء وبعد تذوقهما الاكل طلبا تغييره وهو ما لم يرق للأخير الذي تهجم عليهما بالسب والشتم ليغادرا في إتجاه سيارتهما خوفا من تطور الموضوع، إلا انه واصل التهجم عليهما وتهديدهما بواسطة "سيف" نافيا أن يكونا رفقة شخصين أخرين مؤكدا وأن زبونين كانا بصدد تناول العشاء بالمطعم ساعة الواقعة نافيا معرفته بهما.

وبتحول وحدات المركز المذكور ومعاينة المحل اتضح ان به بعض الأضرار في حين لم تتم معاينة أية أثار عنف على صاحب المحل الذي رفض الحضور بمقر الوحدة لإجراء المكافحة القانونية كما رفض تسلم  إستدعاء في الغرض.

 

وباستشارة النيابة العمومية وإعلامها بحيثيات الموضوع أشارت بإبقاء جميع الأطراف بحالة سراح وإجراء تسخير فني لكاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المحل المذكور.

 وتجدر الإشارة على ان صاحب المطعم قام بتنزيل مقطع فيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي يفيد فيه وان الزبائن الذين تولوا الاعتداء عليهم امنيين.

علما وانه بالتثبت في هويات أطراف الخلاف مع صاحب المطعم ثبت وانهما لا ينتميان إلى مصالح وزارة الداخلية خلاف لما إدعاه صاحب المطعم في الفيديو.

  • عدد المشاهدات:
  • (7747)

أخبار الأمن الوطني