بــلاغ مــــروري بمناسبة المقابلة الرياضية ليوم 18 ماي 2024

في إطــار مقابلة الدور النهائي ذهاب لدوري رابطة أبطال إفريقيا لكــــرة القـــدم الـتي ستـدور يـوم السبت 18 ماي 2024 على الساعـــة 20.00 بملعب حمادي العقربــي برادس  بيـــن:

الترجي الرياضي التونسيالأهلي المصري

 

تعلم وزارة الداخلية  العموم أنه تقرر اتخاذ الإجراءات  التاليــــة:

أولا: يحجر وقــــوف وجولان جميــــع أصناف العربات بالطريق الوطنيـة رقم 1 فــي الجزء الممتد بين مفتـرق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهـراء بدايـة من الساعة 16.00 إلى الساعـــة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيا: يكون فتح أبواب الملعـب علـــــــــــى الساعـة 17.00 ويستحسن القدوم  في أوقـات مبكرة.

ثالثا: تسهيلا لعملية تنقل الجماهير الرياضية وتجنبا للاكتظاظ المروري بالسريعة الجنوبية من جراء الأشغال يستحسن استعمال الطريــق الوطنيـــة رقـــم 1.

رابعا: يتعيــــن على حاملــــــي التذاكـــــر الاستظهـــــار بهــــا وجوبــــا بجميـــع  البوابــات المتقدمــــة (مدخل الملعب من ناحية السريعة - مفترق وادي مليان - مفترق  BSB - مفترق نوبو).

خامسا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيســـي فقط لحاملــــــي تذاكـــر المقصورات ( loges ) والصحافيين.

سادسا: تم تخصيص المأوى الجنوبـي لأصحاب تذاكر Pelouse + Virage ويمكن الوصول إليه:

- عبر الطريق السريعة الجنوبية ثم مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.

- عبر الطريق الوطنية رقم 1 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة في اتجاه مدخل المأوى الجنوبي  من ناحية مفترق برج الوزير الزهراء.

- عبر مفترق نوبو  فمفترق القرية المتوسطية  ثم الانعراج يسارا اتجاه المأوى الجنوبي .

* تم تخصيص المأوى الشمالي (خلف المسبح) لأصحاب تذاكر Tribune + Enceinte أي أبواب 3 _ 4 و7 _ 8 ويمكن الوصول إليه:

- عبر محول الملعب ثم المدخل الرئيسي ثم اتجاه المأوى الشمالي.

- عبر الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق BSB في اتجاه المدخل الرئيسي ثم الإنعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.

سابعا: التأكيد على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المآوي المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاظا على السيولة المرورية أثناء خروج الجماهير.

ثامنا: تؤكد وزارة الداخلية على احترام قانون الطرقات و إشارات الأعوان والابتعاد عن السياقة المتهـــورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل ما يتعلق بالنقل العشوائي و الحمل الإضافي للأشخاص .

  • عدد المشاهدات:
  • (560)

بلاغات