أريانة الشمالية/ تفكيك شبكة مختصة في ترويج المواد المخدرة وحجز كمية هامة من مادة الكوكايين والزطلة

بناء على معلومات توفرت لدى فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية مفادها تعمد أحد الأشخاص قاطن بجهة عين زغوان تزويد عدد من مروجي المخدرات  بجهة سكرة من مخدر (الكوكايين والزطلة) .
بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة أريانة الشمالية من حصر الشبهة في شخص  من ذوي السوابق العدلية في مجال الترويج صاحب محل تجاري   الذي يستغله في ترويج المخدرات ،   لتتمكن الوحدات المذكورة بعد نصب كمين محكم من القبض عليه داخل محله بعد مراجعة النيابة العمومية وحجز لديه كمية من مخدر القنب الهندي "الزطلة" وميزان إلكتروني  وآلة حاد  يستغلها في قص المخدر المذكور ومبلغ مالي قدره 1500 دينار متاتٍ من عائدات الترويج.
وبالتحري معه اعترف بتزوده بالمخدرات من لدن شخص قاطن بجهة   سيدي  فرج سكرة والذي بالتنقل إلى منزله بعد مراجعة النيابة العمومية،  أمكن القبض عليه وحجز  لديه  كمية من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني ، والذي بالتحري معه   إعترف  هو الأخر بتزوده بالمخدرات  من شخص قابل بجهة عين زغوان والذي تم القبض عليه هو الأخر بعد نصب كمين محكم له وحجز لديه كمية من مخدر القنب الهندي "الزطلة" و8500 دينارا   متاتٍ من عائدات الترويج. و02 علب غاز مشل للحركة وسيف.
بمراجعة النيابة العمومية بأريانة، أذنت بالاحتفاظ بهم ومباشرة قضية عدلية في شانهم موضوعها " تخصيص وتهيئة مكان لاستغلاله في ترويج المواد المخدرة والانخراط والمشاركة في إحدى العصابات قصد  ترويج المواد المخدرة"

  • عدد المشاهدات:
  • (217)

أخبار الأمن الوطني