وزير الداخلية يشرف على إحياء الذكرى السادسة لملحمة بن قردان

تخليدا للذكرى السادسة للملحمة البطولية ببن قردان والتي التحم فيها أهالي الجهة برجال الأمن والجيش وامتزجت فيها دماء العسكريين والأمنيين بدماء المدنيين وذلك من أجل التصدي والقضاء على الإرهاب والذود عن حرمة التراب التونسي ، أشرف يوم الاثنين 07 مارس 2022، وزير الدّاخليّة السيّد "توفيق شرف الدّين" بحضور كلّ من وزير الشؤون الإجتماعيّة السيّد "مالك الزاهي" ووزيرة الطاقة والمناجم السيّدة "نائلة نويرة القنجي" على إحياء هذه الذكرى وبحُضور عائلات الشهداء والجرحى والإطارات الجهوية والمحلية ومكونات المجتمع المدني.

وقد إستهل السيّد الوزير رفقة الوفد المرافق زيارته بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار بمقبرة سيدي خليف، ليتولّى لاحقا  زيارة النصب التذكاري المُخلد لبطولات الوحدات الأمنية والعسكرية والمواطنين الذين وهبوا دمائهم الزكية دفاعا على حرمة الوطن ووضع اكليل من الزهور وإلقاء كلمة بالمناسبة.

وبهذه المناسبة قام السيد "توفيق شرف الدين" بزيارة فرقة الحدود البرية بالشوشة والمعبر الحدودي برأس الجدير للوقوف على جاهزية مختلف وحدات أسلاك قوات الأمن الداخلي والاطلاع على سير العمل به والإنصات لشواغلهم كما عاين تقدّم مشروع الفرقة الحدودية بالزكرة. 

كما شملت زيارة الوفد الوزاري تدشين مشروع محطة تحويل الضغط الكهربائي بطريق رأس الجدير والتحول أيضا لمعاينة أشغال تعصير الطريق الجهوية عدد 117.

  • عدد المشاهدات:
  • (637)

مستجدات الوزارة