رئيس الحكومة المكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية يشرف على حفل تشدين الجناح الجديد الجناح الجديد بمستشفى قوّات الأمن الدّاخلي بالمرسى

في إطار الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لعيد قوات الأمن الداخلي، تحت شعار "أمن جمهوري في خدمة الشعب ودعامة للديمقراطية" تولى رئيس الحكومة المكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية السيد "هشام مشيشي" اليوم الأحد 18 أفريل 2021 الإشراف على حفل تدشين جناح جديد بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى.

وقد اطّلع بهذه المناسبة على مختلف مكونات هذا الجناح الذي يندرج في إطار القسط الخامس من مشروع إعادة تهيئة وتوسعة هذه المؤسّسة الاستشفائيّة، بما يضمن الرفع من جاهزيتها وقدرتها على الإحاطة الصحية بمنتسبي وزارة الداخلية من مختلف الأسلاك، وذلك من خلال تحسين نوعيّة الخدمات الطبيّة المسداة.

ووفاء من وزارة الدّاخليّة لإطارتها العليا من جيل المؤسّسين وتحديدا في مجال الصّحّة، أعلن السّيد رئيس الحكومة المكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية عن تسمية هذا الجناح الجديد باسم الدّكتور "مختار زبيبة" تكريما لروحه وعرفانا له بالمجهودات التي بذلها في النّهوض بقطاع الصّحّة في وزارة الدّاخليّة.

ومواصلة لتطوير إمكانيّات الهياكل الصّحيّة بالوزارة، أعلن بذات المناسبة عن الشّروع في الدّراسات المتعلّقة بإنجاز القسط السّادس من مشروع توسعة مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

واختُتمت فعاليّات حفل التّدشين بتكريم ثلّة من الإطارات الطبيّة وشبه الطبيّة والإداريّة ممن ساهموا في المجهود الوطني في مجابهة فيروس كورونا صلب مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

  • عدد المشاهدات:
  • (478)

مستجدات الوزارة