السيّد وزير الدّاخليّة في زيارة تفقّد ومعايدة للوحدات الأمنيّة بولاية سليانة وتونس العاصمة

بمناسبة عيد الإضحى المبارك، أدى صباح اليوم الجمعة 31 جويلية 2020 وزير الداخلية السيد هشام مشيشي زيارة إلى ولاية سليانة، أين تولى تفقد الوحدات الأمنية والمصالح الجهوية الراجعة بالنظر لوزارة الداخلية.

وقد إطلع السيد الوزير على سير تأمين هذه المناسبة من خلال تفقد التشكيلات الأمنية المتمركزة بمرجع النظر، إضافة إلى الاطلاع على سير العمل بكل من إقليم الحرس الوطني ومنطقة الأمن الوطني والإدارة الجهوية للحماية المدنية، كما التقى بالإطارات العليا للإدارة الجهوية بولاية سليانة.

وقد كانت هذه الزيارة فرصة لمعايدة كل منتسبي وزارة الداخلية بالجهة من الأسلاك الأمنية والإدارية وكذلك للاطلاع على ظروف عملهم والتوجه إليهم بالشكر على ما يبذلونه من مجهودات للحفاظ على أمن المواطن وسلامة الممتلكات العامة والخاصة ودفع العمل الجهوي.

كما تولى السيد الوزير تفقد التشكيلات الأمنية المتمركزة بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة بحضور الإطارات العليا بالوزارة، ليختتم نشاطه بالاطلاع على سير العمل بقاعة العمليات المركزية بوزارة الداخلية.

وقد كانت هذه التفقدات فرصة توجه خلالها بشكره إلى كل الاعوان والإطارات على مجهوداتهم داعيا إياهم للبقاء في حالة جاهزية عالية ومتوجها إليهم و إلى عائلاتهم بأحر التهاني بمناسبة عيد الإضحى المبارك.

 

  • عدد المشاهدات:
  • (1594)

مستجدات الوزارة