زيارة عمل ميدانية لوزير الدّاخلية للوحدات الأمنية بجندوبة

أدى مساء أمس الإثنين 27 جوان 2016 السيد الهادي مجدوب وزير الدّاخلية زيارة ميدانية إلى الوحدات الأمنية بولاية جندوبة للإطلاع على سير العمل بها ونشاطها في المحافظة على الأمن العام والوقوف على منظومة تأمين الحدود بالمراكز الحدودية.

 واستهل السيد الوزير زيارته بالإطلاع على ظروف العمل بمقر فرقة الحدود البرية  ببّوش ونقطة العبور الحدودية ببّوش، ثمّ إلى مركز الأمن العمومي للحرس الوطني ومركز الأمن الوطني بعين دراهم، وإثر ذلك تحول إلى مركز الأمن الوطني ومركز الأمن العمومي للحرس الوطني وفرقة الحدود البريّة بفرنانة ومنهما تحول إلى إقلمي الأمن والحرس الوطنيين والإدارة الجهوية للحماية المدنية بالجهة.

واختتم السيد الوزير زيارته إلى المنطقة بالإطلاع على ظروف عمل فوج التدخّل للحرس الوطني وفوج حفظ النظام للأمن الوطني بجندوبة أين تقاسم مائدة الإفطار مع الوحدات الأمنية.

ووقف السيد وزير الدّاخلية خلال هذه الزيارة على جاهزية الوحدات العملياتية للفرق الحدودية خاصة في مجال مكافحة التهريب والإرهاب مثمّنا مجهوداتهم في حماية البلاد من هاتين الآفتين، كما دعاهم إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة والإستعداد والتحلي بالحذر واليقظة لحماية الحدود من كل خطر، كما أكّد ضرورة تجاوز بعض النقائص ومزيد تطوير المراكز الحدودية لوجستيا.

  • عدد المشاهدات:
  • (11098)

مستجدات الوزارة