بـــــــلاغ مروري

على إثر التّقلّبات المناخيّة، تُعلم الإدارة العامّة للحرس الوطني عن انقطاع حركة المرور بالطّرقات التّالية :

الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين منطقتيْ وادي مليز والدّورة من ولاية جندوبة جرّاء فيضان وادي الرغاي ويمكن تحويل حركة المرور عبر الوطنيّة 06 غار الدّماء والجهويّة 59 ورغش.

الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين منطقتيْ نفزة وغياضة على مستوى منطقة الوادي نفزة جرّاء تراكم مياه الأمطار ولا يمكن تحويل حركة المرور.

الطّريق المحليّة 360 الرّابطة بين منطقتيْ نفزة ووادي المعدن على مستوى وادي المعدن جرّاء تراكم مياه الأمطار ويمكن تحويل حركة المرور عبر الجهويّة 52 الطبابة باجة.

الطّريق المحليّة 1309 الرّابطة بين منطقتيْ الطواهريّة وجندوبة الشّماليّة على مستوى منطقة الطواهريّة جرّاء فيضان وادي مجردة ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطّريق الوطنيّة 06 والوطنيّة 17.

الجهويّة 53 الرّابطة بين فرنانة وحليمة على مستوى منطقة حليمة جرّاء فيضان وادي بربر ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة سيدي سعيد فرنانة.

الطّريق المعبّدة وغير المرقّمة الرّابطة بين فرنانة وعرقوب الرّيحان على مستوى منطقة فرنانة جرّاء فيضان وادي الصّابون ولا يمكن تحويل حركة المرور.

وأمام تواصل التّقلّبات الجويّة، تدعو الإدارة العامّة للحرس الوطني السّادة مستعملي الطّريق أخذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان والتّعديل من السّرعة وعدم المجازفة بالمرور بأماكن تجمّع أو سيلان المياه الجارفة مع استعمال الأضواء أثناء التّنقّل والتّقيّد بقواعد السّير والجولان.

يمكن الاتّصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامّة للحرس الوطني) على الأرقام التّالية : 71.960.448 – 71.963.512.

كما يمكن الاتّصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرّقم المجّاني 193.

 

 

  • عدد المشاهدات:
  • (1533)

بلاغات