وزير الدّاخلية في زيارة عمل ميدانية للوحدات الأمنية بولايتي سوسة والمنستير

أدّى يوم أمس الخميس 02 أوت 2018 وزير الدّاخلية السيد هشام الفراتي زيارة عمل ميدانية تفقدية إلى ولايتي سوسة والمنستير للاطلاع على جاهزية الوحدات الأمنية بها والإجراءات المتخذة لتأمين الموسم السياحي، أين تفقّد الدوريات القارة والمتنقلة والمقرات الأمنية التابعة لإقليمي الأمن والحرس الوطنيين ووحدات الإدارتين الجهويتين للحماية المدنية بكل من الولايتين والفوج الجهوي لوحدات التدخل للأمن الوطني بالمنستير، مشيرا إلى مضي الوزارة في مواصلة العمل على تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لمنتسبيها.

 كما توجه إلى المراكز الشاطئية لمراقبة الاحتياطات الأمنية على الخط الرملي وبالمراكز البحريّة بالإضافة إلى زيارة محافظة شرطة الحدود بمطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير لمعاينة سير منظومتي التفتيش الأمني والاجراءات الحدودية.

وكانت هذه الزيارة مناسبة دشّن خلالها الوزير المقر الجديد لمنطقة الأمن الوطني بالمنستير المدينة ومقر الفرقة البحرية ومركز الحرس البحري بالميناء الترفيهي "مارينا" بالمنستير.

ودعا وزير الدّاخلية خلال هذه الزيارة الوحدات الأمنية إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة وسرعة ونجاعة التدخّل للمحافظة على الأمن العامّ والتّوقّي من مختلف التّهديدات من أجل حسن تأمين الموسم السياحي.

  • عدد المشاهدات:
  • (956)

مستجدات الوزارة