طبلبة - المنستير / الكشف عن مرتكبي جريمة قتل

إثر العثور خلال الليلة الفاصلة بين يومي 05 و06 فيفري 2018 على جثة فلاح عمره 57 سنة ملقاة داخل كوخ يستغله الهالك بمنطقة السُكرين معتمدية طبلبة ولاية المنستير.

بتقدم سير الأبحاث تمكن يوم 08 فيفري 2018 مركز الحرس الوطني بطبلبة من القبض على شخصين (مرأة ورجل) مورطين في الجريمة بمحطة "المترو" بطبلبة بصدد الفرار. بالتحري معهما إعترفا بوجود طرف ثالث مورط في القضية ذاتها ومن ذوي السوابق العدلية (قاطن بجهة البقالطة) حيث تحولت وحدات الحرس الوطني إلى الجهة المذكورة أين تمّ القبض عليه.

بالتحري معهم إعترفوا بإرتكابهم لجريمة القتل وأن دافعهم هو السرقة حيث تنقلوا إلى الكوخ الذي يقطنه الهالك أين قام الرجلان بالاعتداء عليه بواسطة قضيب حديدي وألة طبخ "كوكوت" على رأسه أردته قتيلا بينما تكفلت المرأة بحراسة المكان خلال ارتكاب الجريمة، ثم إستولوا على مبلغ مالي من الضحية قدره 1800 دينار ثم غادروا بإتجاه مدينة المهدية.

بتعميق التحريات معهم تمّ العثور بمنزل أحدهم (على وجه الكراء) بمدينة طبلبة على أداة الجريمة المتمثلة في القضيب الحديدي بالإضافة إلى سروالين وجمازتين وحذائين ومصباح يدوي كلها ملطخة بدماء الضحية.

بإستشارة النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بطبلبة المتعهدة بالبحث في القضية والإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضية عدلية في شانهم موضوعها "القتل العمد مع سابقية القصد".

  • عدد المشاهدات:
  • (2487)

أخبار الحرس الوطني