الإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات/ نشاط الفرق الجهويّة لمكافحة المخدّرات

الفرقة الجهويّة لمكافحة المخدّرات بنابل:

* تمكنت اليوم 27 أكتوبر 2020 الفرقة الجهويّة لمكافحة المخدّرات بنابل بالإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة من ضبط شخص (35 سنة قاطن الجهة) محلّ تفتيش لفائدة مركز الحرس الوطني بقبلي الشمالية من أجل "إعمال عيال"، تمّ الإحتفاظ به واتخاذ الإجراءلت القانونيّة في شأنه.

* كما تمكنت الوحدة المذكورة من إلقاء القبض على شخص (42 سنة قاطن الجهة) مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائيّة بنابل من أجل "حمل سلاح أبيض بدون رخصة"، تمّ الإحتفاظ به وتقديمه لمصدر التفتيش لاتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

* تمكنت الفرقة المذكورة من إلقاء القبض على شخص (41 سنة قاطن الجهة) محل 02 مناشير تفتيش لفائدة مركز الأمن الوطني ببني خيار من أجل "عقوق الوالدين والإضرار بملك الغير".

الفرقة الجهويّة لمكافحة المخدّرات بصفاقس:

* تمكنت الفرقة الجهويّة لمكافحة المخدّرات بصفاقس بالإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة اليوم 27 أكتوبر 2020 من إلقاء القبض على شخص (22 سنة قاطن الجهة) بمحيط إحدى المؤسسات التربوية صادر في شأنه منشور تفتيش من أجل "ترويج المخدّرات"، تم الإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات الفانونيّة في شأنه.

* كما تمكنت الفرقة المذكورة في نفس اليوم من ضبط شخص (30 سنة قاطن الجهة) صادرة في شأنه 09 مناشير تفتيش من أجل "العنف، الإضرار بملك الغير والسرقة، تمّ الإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

  • عدد المشاهدات:
  • (500)

أخبار الأمن الوطني