الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات/ القبض على 07 أشخاص محل تفتيش

تمكنت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية اليوم 20 أكتوبر 2020 من إلقاء القبض على شخص (41 سنة) محل تفتيش لذات الإدارة من أجل "ترويج المخدرات".

بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

 

كما تمكنت اليوم 20 أكتوبر 2020 الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بالكاف بالإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية من القبض على شخصين مفتش عنهما، الأول (44 سنة) محل تفتيش لفائدة المحكمة الابتدائية بالكاف من أجل "الشراء والمسك بدون صك صحيح لبضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر"  والثاني محل (25 سنة) محل بطاقة جلب من أجل "تكوين وفاق والانخراط فيه والمشاركة في عصابة من أجل ترويج المخدرات" .

بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بهما وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهما.

 

كما تمكنت الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بنابل بالإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية من القبض على شخص محل منشوري تفتيش لفائدة محكمة الاستئناف بتونس من أجل "ترويج المخدرات" و"هضم جانب موظف".

بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به واتخاذ ما يتعين في شأنهما.

 

كما أمكن للفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بقابس بالإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية اليوم 20 أكتوبر 2020 من القبض على شخص (46 سنة) مفتش عنه لفائدة محكمة الناحية بقابس من أجل السكر.

باستشارة النيابة العمومية، أذنت باتخاذ ما يتعين في شأنه.

 

كما تمكنت الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بصفاقس من القبض على شخص (32 سنة) محل 04 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل "مسك بضاعة مجهولة المصدر" و"السرقة" والقبض على شخص ثان (39 سنة) مفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بصفاقس من اجل "السرقة".

بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بهما واتخاذ ما يتعين في شأنهما.

  • عدد المشاهدات:
  • (677)

أخبار الأمن الوطني